نصائح لكتابة صفحة من نحن About Us بكل إحترافية


بنسهل عليك فتح ستور للعرض وإستقبال الطلبات

نصائح لكتابة صفحة من نحن About Us بكل إحترافية

نصائح لكتابة صفحة من نحن About Us بكل إحترافية

إذا أردت ترك انطباع مثالي عن نشاطك وعلامتك التجارية لا تخلوه شائبة واحدة، من الضروري للغاية الاهتمام بتهيئة وإنجاز صفحة من نحن About Us بكل إحترافية وامتياز لتحقيق الهدف المرجو منها، لأنها ستكون هي الوسيلة التي ستتيح لك تقديم نبذة عن علامتك التجارية والتعريف بنشاطك التجاري وما يميزهما عن باقي المنافسين. هذا بالإضافة إلى كونها المصدر الأساسي والأول الذي سيتوجه إليه العملاء للحصول على أي معلومة متعلقة بما تقدمه من خدمات أو منتجات، وبالتالي تعد صفحة من نحن About Us المرآة التي ستعكس لك الرابط المبني بين عملائك وعلامتك التجارية.

سنتناول من خلال هذه المقالة أهمية صفحة من نحن About Us ودورها في تحقيق العديد من الأهداف التجارية، ماهو المقصود بها، وما هي العوامل والنقاط التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند إنشاء وإنجاز هذه الصفحة بطريقة إحترافية، فتابعوا معنا.

ماهو المقصود بـ صفحة من نحن About Us؟

عند بحثهم عن المصدر الأساسي للحصول على أي معلومات تخص العلامة التجارية أو النشاط التجاري بشكل عام، سيتجه العملاء إلى صفحة من نحن About Us باعتبارها المكان الذي يحتوي على إجابات أهم الأسئلة التي تشغل بالهم، وأبرز عامل مساعد على بناء علاقة ثقة بينهم وبين العلامة التجارية، وبالتالي تحقيق أهداف الشركة كزيادة نسبة البيع والربح.

من أهم العناصر التي يمكن تضمينها في صفحة من نحن About Us لأغلب العلامات التجارية نذكر:

  • نبذة عن العلامة التجارية وتاريخ نشأتها.
  • توضيح عن رؤية العلامة التجارية وهويتها.
  • ذكر مزايا العلامة التجارية.
  • ذكر أهم الإنجازات التي حققتها العلامة التجارية على الصعيد المحلي والعالمي.
  • ذكر إحصائيات وأرقام عدد زوار المتجر الإلكتروني.
  • الإشارة إلى روابط منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعلامة التجارية.
  • ذكر رابط الاشتراك في النشرات الإخبارية أو الترويجية بالبريد الإلكتروني الخاص بالمتجر الإلكتروني.

كيفية تحضير وإنجاز صفحة من نحن About Us بكل إحترافية

عندما تتوفر كل عناصر النجاح والاحترافية في صفحة من نحن About Us، سيكون إعدادها سلسا وليس بالأمر الصعب أو الشاق على الإطلاق. عليك إذن كصاحب متجر إلكتروني اتباع بعض العوامل والأسرار التي ستمكنك من المؤكد من الحصول على أفضل وأقوى نسخة صفحة من نحن About Us. إليك فيما يلي أبرز هذه العناصر والنقاط، فتابعوا معنا بانتباه:

  1.  الإهتمام بتصميم الصفحة وجماليتها
    من البديهي جدا أن تحظى كل صفحة من صفحات المتجر الإلكتروني على الإهتمام المناسب فيما يتعلق بالمحتوى والتصميم أيضا. لذلك يجب أن تتميز صفحة من نحن About Us بتصميم عصري واحترافي لجذب إنتباه العملاء وبناء علاقة تواصل ناجحة تقوم بالأساس على استخدام ألوان تأسر أنظار الزوار وتهيئة الصفحة برتابة ونظام لتسهيل وتحسين تجربة التسوق عبر المتاجر الإلكترونية.
  2. ذكر بداية نشأة العلامة التجارية من الضروري للغاية ذكر وتوضيح كيفية بداية ونشوء العلامة التجارية في صفحة من نحن About Us من أجل بناء علاقة ولاء بين العملاء والعلامة، وكسب ثقتهم خاصة وإن كانت هذه البداية صعبة ومؤثرة.
  3. عرض مزايا العلامة التجارية
    في عالم إلكتروني مليء بالمنافسة والسباقات اللامتناهية، من المهم جدا عرض المزايا الفريدة ونقاط القوة التي تميز علامتك التجارية عن غيرها، وذلك من خلال صفحة من نحن About Us باعتبارها أول صفحة يلجأ لها العميل للحصول على أية معلومة متعلقة بما تقدمه من خدمات أو منتجات. من الممكن أن تتجلى هذه المزايا في تقديم المحتوى بلغات مختلفة، وإرسال الخدمات والمنتجات إلى جميع أنحاء العالم.
  4. ذكر شركاء العمل والنجاح
    لتحفيز العملاء على التعامل مع علامتك الخاصة بالتحديد وكسب ثقتهم وتفاعلهم، من الضروري بناء علاقة أفقية معهم وإشعارهم بكونهم فرد من عائلة متجرك التجاري. لتحقيق هذا، يجب عليك تسليط الضوء على شركاء عملك ونجاحك، بداية من أعضاء فريق العمل وصولا إلى الشركات المتعاقد معها.
  5. تحديث صفحة من نحن About Us بطريقة دورية

بعد نمو الأعمال و إرتفاع نسب المبيعات و المرابيح، قد يغفل الكثير من أصحاب المتاجر الإلكترونية والعلامات التجارية عن تحيين وتحديث صفحة من نحن About Us. وسيحدث هذا الخطأ مشاكل كثيرة في صفوف العملاء والمسوقين على حد سواء كعدم الحصول على معلومات مؤكدة وتراجع معدلات البيع وترك انطباع سلبي عن الموقع الإلكتروني والعلامة التجارية عموما.

مشاركة المقال: